نادي النهضة يفتتح مقره الجديد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

نادي النهضة يفتتح مقره الجديد
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 09\04\2010
وسط حضور جماهيري كبير افتتح نادي النهضة الرياضي – مجدل شمس عصر اليوم الجمعة مقره الجديد. نادي النهضة، شأنه شأن معظم الأندية الرياضية في الجولان، كان خلال السنوات الأخيرة بدون مقر، وذلك من ضمن حالة عامة من التراجع شهدتها الرياضة بصورة عامة في الجولان.
ويبدو أن أحداث الفوضى والعنف المؤسفة التي حدثت في الملاعب السنة الماضية، بالإضافة إلى بعض المحاولات التي قام بها بعض الأفراد لخرق الموقف العام والانضمام إلى الدوري الإسرائيلي، استنفرت الرأي العام للوقوف بحزم ضد هذه المحاولات وحدت بالاتحاد الرياضي لتفعيل دوره من جديد بصورة ملفتة للنظر.

نشاط الاتحاد الرياضي حرك جميع الأندية الأعضاء، ومن ضمنهم نادي النهضة، حيث اتفق على إعادة فتح وتفعيل مقرات جميع الأندية، وتنشيط دورها الرياضي والثقافي.

وكان السيد رياض أبو زيد قد بدأ مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، معلنا عودة النادي لنشاطاته الثقافية، ومؤكداً على دور النادي كعضو فعال في الاتحاد الرياضي.

بعد ذلك تحدث عدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء الاتحاد الرياضي فأكدوا على الوجه الوطني للرياضة في الجولان، وعلى الدور الوطني والاجتماعي الهام الذي تضطلع به هذه الأندية وضرورة تفعيله والمحافظة عليه. 

إضغط هنا للمزيد من الصور